فريق إنكليزي كبير يسعى للدخول على خط صفقة أشرف حكيمي

فريق إنكليزي كبير يسعى للدخول على خط صفقة أشرف حكيمي

01 يونيو 2022
أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الحالي (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

يعتبر اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، واحداً من أفضل اللاعبين الذين جلبهم باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق بعد فشل صفقات ليونيل ميسي وسيرجيو راموس، خلال العام الماضي.

وأفادت صحيفة ''ذي صن" البريطانية، الثلاثاء، أنه رغم هذا النجاح فإن اللاعب قد يغادر الفريق الباريسي، بعد أن عبّر نادي تشلسي الإنكليزي عن رغبته في الفوز بخدماته، خصوصاً أن مديره الفني الألماني توماس توخيل، يعرف جيداً الإمكانيات الفنية للاعب، بعد أن سبق له تدريبه في بروسيا دورتموند الألماني.

وأضاف نفس المصدر أن سببين اثنين دفعا بتوخيل إلى التفكير في اللاعب العربي، الأول أنه يجيد اللعب في خطة 5 لاعبين في الدفاع، التي يحبذها جيداً المدير الفني الألماني، أما السبب الثاني فهو إمكانية مغادرة اللاعب الإنكليزي رييس جيمس للفريق، بعد رغبة مانشستر سيتي وريال مدريد في الظفر بخدماته.

يذكر أن توماس توخيل، قطع إجازته الصيفية وقرر العودة من جديد للعمل في الفريق الذي سيشهد في الموسم القادم تغييرات كبيرة، بعد أن تغيرت ملكية النادي إثر مغادرة الثري الروسي رومان أبراموفيتش، كما أن عديد اللاعبين يرغبون في الخروج، من بينهم ماركوس ألونسو وسيزار أزبلكويتا، وذلك إثر تأكد رحيل أنطونيو روديغير، الذي ستكون وجهته ريال مدريد، علاوة على المدافع الدنماركي آندرياس كريستنسن.

المساهمون