لماذا شكر نادي ليون والدة الجزائري بن رحمة؟

لماذا شكر نادي ليون والدة الجزائري بن رحمة؟

14 مارس 2024
انتقل بن رحمة إلى نادي ليون على سبيل الإعارة (باسكال غويت/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي تعبر عن شكرها لوالدة النجم الجزائري سعيد بن رحمة عبر منصة "إكس" لإرسالها هدية خاصة بمناسبة شهر رمضان، تضمنت حلويات جزائرية.
- والدة سعيد بن رحمة لعبت دورًا مهمًا في انتقاله إلى أولمبيك ليون على سبيل الإعارة من ويستهام يونايتد، وأرادت التعبير عن امتنانها للنادي الفرنسي لإتاحته فرصة جديدة لابنها.
- الهدية تعبير عن الشكر لجهود الرئيس جون تيكستور والمدير العام لوران برودوم في تسهيل انتقال بن رحمة خلال الانتقالات الشتوية، مما يعكس علاقة إيجابية بين اللاعب والنادي.

قدمت إدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي بقيادة الرئيس جون تيكستور شكرها إلى والدة النجم الجزائري سعيد بن رحمة، بسبب الهدية الخاصة، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ونشر نادي أولمبيك ليون الفرنسي على منصة "إكس"، الخميس، رسالة مباشرة شكر فيها والدة النجم الجزائري سعيد بن رحمة، على الهدية الخاصة، التي قامت بإرسالها إلى الرئيس جون تيكستور ولوران برودوم المدير العام للفريق.

وبحسب إذاعة "أر إم سي" الفرنسية، فإن والدة النجم الجزائري سعيد بن رحمة، قدمت صندوقين لرئيس نادي أولمبيك ليون، جون تيكستور ولوران برودوم المدير العام للفريق، يوجد فيهما حلويات جزائرية، تقدم في شهر رمضان.

وأوضحت أن والدة النجم الجزائري سعيد بن رحمة لعبت دوراً مهماً في إقناع نجلها، بالرحيل إلى صفوف نادي أولمبيك ليون الفرنسي على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من ويستهام يونايتد الإنكليزي.

وأردفت أن والدة النجم الجزائري سعيد بن رحمة أرادت التعبير عن شكرها وامتنانها الكبير لإدارة نادي أولمبيك ليون، على اتاحة فرصة جديدة لنجلها مرة أخرى بعدما وجد نفسه يجلس على مقاعد البدلاء مع ويستهام يونايتد الإنكليزي.

واختتمت بالإشارة إلى أن هدية والدة النجم الجزائري سعيد بن رحمة إلى جون تيكستور رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي ولوران برودوم المدير العام للفريق، من أجل شكرهما على الجهد الكبير، الذي قاما به خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل حسم صفقة انتقال نجلها إلى الفريق الفرنسي.

المساهمون