مزراوي يُبهر مجدداً فهل يقلب الطاولة على توماس توخيل؟

مزراوي يُبهر مجدداً فهل يقلب الطاولة على توماس توخيل؟

26 سبتمبر 2023
فرض مزراوي نفسه في بايرن (كريستينا باهنكي/Getty)
+ الخط -

كان المغربي نصير مزراوي من أفضل لاعبي فريقه بايرن ميونخ خلال المواجهة الي شهدت انتصار "البافاري" بنتيجة عريضة (7 - صفر) على بوخوم، السبت الماضي، في منافسات الأسبوع الثامن الدوري الألماني لكرة القدم.

وصنع المغربي هدفاً خلال هذه المواجهة، كما تميز بدعم الهجوم طوال اللقاء ليسجل نقاطاً في رصيده بصراع التنافس على اللعب أساسياً في تشكيلة بطل ألمانيا، باعتبار أنّ المغربي لا يظهر كثيراً مع بداية الموسم والمدرب الألماني توماس توخيل قرّر القيام بالعديد من التعديلات.

وصدم توخيل المدافع المغربي باستبعاده من تشكيلة الفريق في مواجهة مانشستر يونايتد الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، في قرار كان مفاجئاً، حيث صرّح المدرب في وقت سابق بأنه ينتظر من مزراوي أن يُضاعف المجهود أكثر بما أنه ما زال يثق في قدراته.

واستغل المغربي هدية المدرب، ففرض نفسه من بين نجوم المواجهة الأخيرة أمام بوخوم وساعد فريقه على تحقيق انتصار مهم، ليدعم موقفه في المركز الأول وذلك بعد أسبوع من التعادل المخيب مع باير ليفركوزن.

وبعد تألقه في المواجهة الأخيرة، يُتوقع أن يستمر المغربي أساسياً في تشكيلة بايرن ويقلب الطاولة على مدربه، الذي اتخذ قرارات مفاجئة مع بداية الموسم وتخلى عن اللاعبين الذين ساعدوا بايرن على حصد اللقب في الموسم الماضي.

وكانت تقارير عدة قد تحدثت، خلال الميركاتو الصيفي، عن إمكانية رحيل مزراوي عن بايرن بعدما رغبت بعض الأندية في التعاقد معه، ولكن إدارة بايرن رفضت رحيله عن النادي مقابل التخلي عن البرتغالي جواو كانسيلو الذي كان معاراً من نادي مانشستر سيتي، وكذلك وافقت على رحيل الفرنسي بنجامين بافارد إلى نادي إنتر ميلانو الإيطالي.

المساهمون