نجم مونزا يُحرز أحد أجمل أهداف الكالتشيو بمقصية

نجم مونزا يُحرز أحد أجمل أهداف الكالتشيو بمقصية

10 مارس 2024
موتا سجل هدفاً رائعاً (سيموني أرفيدا/Getty)
+ الخط -

سجل نجم نادي مونزا الإيطالي، داني موتا، واحداً من أفضل الأهداف في الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم، عندما هزّ شباك نادي جنوى، السبت، في منافسات الأسبوع 28 من الكالتشيو.

ومنح اللاعب البرتغالي، صاحب 26 عاماً، فريقه التقدم في الشوط الأول بعد هجوم سريع، قبل أن تصله الكرة داخل منطقة الجزاء، ورغم أنه كان يبدو بعيداً عن المرمى، فقد أحسن التصويب بكرة مقصية رائعة، حيث من النادر مشاهدة لاعب يحاول التهديف بمثل تلك الطريقة من مسافة بعيدة، ولكن نجم مونزا كسب التحدي الأكبر في مسيرته، محرزاً أحد أجمل الأهداف.

وتعكس العملية الثقة الكبيرة للبرتغالي موتا في قدراته، بما أنه كان بعيداً عن المرمى، غير أنه نجح في التعامل مع الكرة، ليهدي الجماهير هدفاً مميزاً في الكالتشيو، وقد يكون من بين أفضل الأهداف التي يشهدها عام 2024، والذي ربما يرشح لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.

وتميزت المواجهة بالإثارة الكبيرة، حيث كان مونزا متقدماً في النتيجة 2ـ0، غير أن جنوى نجح في قلب الطاولة وخطف التعادل 2ـ2 في الدقيقة 68، لتشتعل المواجهة في الدقائق الأخيرة التي شهدت تألق نجل الأسطورة الإيطالي باولو مالديني، دانيلي، الذي احتاج إلى أربع دقائق فقط بعد دخوله من أجل تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

المساهمون