نجوم روما يتضامنون مع زميلهم بهذه الطريقة

نجوم روما يتضامنون مع زميلهم بهذه الطريقة

22 اغسطس 2022
روما خسر خدمات نجم هجومه (جوزيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

 

حقق نادي روما، انتصاره الثاني توالياً في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه الاثنين، على كريمونيزي بنتيجة 1ـ0 على ملعب الأولمبيكو، بعد مباراة مثيرة شهدت الكثير من الفرص الضائعة على الفريقين، منذ الدقائق الأولى للمواجهة.

وأثرت إصابة النجم الهولندي، فاينالدوم، خلال تدريبات روما يوم الأحد، على أجواء المباراة، ذلك أن الهولندي القادم من الباريسي في الميركاتو الصيفي، بات مهدداً بالغياب عن نهائيات كأس العالم، ولهذا فقد اختار نجوم روما توجيه رسائل إلى زميلهم المصاب، قبل المباراة حيث ارتدى جميعهم قميصاً يحمل رقم اللاعب الهولندي وهو 25.

وبعد تسجيل الهدف الأول، عبر المدافع الإنكليزي كريس سمولينغ، رفع اللاعبون قميص فاينالدوم، وقد تفاعلت معهم الجماهير بشكل كبير، لا سيما أن الهولندي أبدى حماساً كبيراً للانتقال إلى نادي روما، بعد فشله في فرض نفسه ضمن حسابات الباريسي.

وتلقى مورينيو صدمة جديدة، بما أن نجمه الأول نيكولو زانيولو، أصيب بدوره في نهاية الشوط الأول في الكتف، وبعد تلقي الإسعافات على الميدان، تم نقله خارج الملعب لمواصلة العلاج ويبدو أن إصابته خطيرة نسبيا، ليتأكد سوء الحظ الذي يرافقه.  

وقبل مواجهة يوفنتوس يوم السبت، في قمة الأسبوع الثالث من الكالتشيو، فإن ذئاب روما خسروا لاعبين مهمين للغاية، لن يكون من السهل تعويضهم خاصة وأن يوفنتوس يبدو متحفزاً للانتصار أمام جماهيره، إضافة إلى خصوصية المواجهة بين الفريقين عندما يكون مورينيو حاضراً.

وتميز الوافد الجديد على "السيري أ"، كريمونيزي خلال المباراة، حيث اقترب من تسجيل هدفين بطريقة فنية رائعة عبر اللاعب النيجيري سيريل ديسارس، الذي ضاعت عليه فرصة تسجيل أفضل أهداف الكالتشيو هذا الموسم من محاولة مقصية.

المساهمون