هاري كين وهواية طرق الشباك.. سلسلة من الأرقام التهديفية الاستثنائية

هاري كين وهواية طرق الشباك.. سلسلة من الأرقام التهديفية الاستثنائية تتواصل مع بايرن ميونخ

11 نوفمبر 2023
كين واصل تألقه مع بايرن ميونخ (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الإنكليزي هاري كين، حصد الأرقام القياسية في موسمه الأول رفقة بايرن ميونخ، بعد تألقه في لقاء هايدنهايم بملعب "أليانز أرينا"، السبت، ضمن الجولة 11 من الدوري الألماني لكرة القدم، في اللقاء الذي انتهى لمصلحة فريقه 4-2.

وحسب موقع "سكواكا"، المتخصص في الإحصائيات، فقد نجح النجم الإنكليزي، بعد ثنائيته في لقاء هايدنهايم، في تسجيل أكثر من 20 هدفًا في كل من المواسم العشرة الماضية بـ(31،28، 35، 41، 24، 24، 33، 27، 32، 21).

وأصبح كين أول لاعب في التاريخ يصل إلى 16 هدفا في أول 11 مباراة في الدوري الألماني، بحسب "أوبتا"، قبل أن يعزز رقمه بالوصول للهدف السابع عشر بعد هدفه الثاني في اللقاء.

كما تجاوز مهاجم توتنهام السابق أيضا، السجل التهديفي لهدافي البوندسليغا في الموسم الماضي، الذي حققه الألماني نيكلاس فولكروغ والفرنسي كريستوفر نكونكو، بعد أن أنهيا الموسم المنصرم بتسجيلهما 16 هدفا.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن كين أخفق في ترك بصمته على أهداف بايرن مرتين فقط خلال 15 مباراة خاضها في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فيما لم يفوت الفرصة في أي من المواجهات الأخرى، دون أن يسجل أو يصنع للفريق البافاري، ليصل إلى 21 هدفا و7 تمريرات حاسمة بكافة المسابقات.

المساهمون