هل يدفع تأثير دي ماريا فريق يوفنتوس لتجديد عقده؟

هل يدفع تأثير دي ماريا فريق يوفنتوس لتجديد عقده؟

08 مارس 2023
هل يُحافظ يوفنتوس على دي ماريا لموسم جديد؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن تغيير فريق يوفنتوس موقفه تجاه تجديد عقد النجم الأرجنتيني، أنخل دي ماريا، وخصوصاً بعد التحول الكبير في مستواه أخيراً وكذلك ما قدمه في منافسات بطولة كأس العالم 2022، مع منتخب بلاده الأرجنتين.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، الثلاثاء، فإن نادي يوفنتوس كان لا يُفكر في تجديد عقد الجناح الأرجنتيني، أنخل دي ماريا، ولكن طريقة لعبه ومستواه مع منتخب الأرجنتين وفريقه الإيطالي وتأثيره على المجموعة داخل غرفة الملابس غيرت وجهة نظر إدارة فريق "البيانكونيري".

وفي هذا الإطار، نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات للمدير التنفيذي لفريق يوفنتوس الإيطالي، الذي تحدث عبر قناة "سكاي سبورتس"، وأكد التأثير الكبير لدي ماريا وأهميته في تشكيلته: "هو قائد في الفريق وداخل غرفة الملابس، إنه لاعب مُهم ومثال للاعبين الشباب، نريده أن يبقى معنا، نحن نعمل خلف الكواليس، ولكن بهدوء كبير".

وبحسب التفاصيل المنشورة، فإن فريق يوفنتوس لا يريد مغادرة دي ماريا مع نهاية الموسم، بل يريد تجديد عقده والمحافظة عليه، خصوصاً مع تقديمه مستوى استثنائياً على أرض الملعب ومساهمته في تحقيق الفريق الإيطالي للانتصارات على الصعيدين المحلي والأوروبي.

المساهمون