avata

سوزان العاوور خان

مقالات أخرى

استقبلت بريطانيا مجموعة من السوريين، المصنفين ضمن الضحايا الأكثر ضعفاً في الصراع السوري، بينما تستعد لاستقبال المزيد خلال الشهر المقبل، وعلى مدى ثلاث سنوات في إطار برنامج حماية الأشخاص الضعفاء

26 مارس 2014

لم يمر خبر احكام الاعدام الجماعية ضد مناهضي الانقلاب العسكري في مصر "المتهمين بالتحريض على العنف" من دون ردود فعل من أبرز منظمات حقوق الانسان في العالم وهما "امنستي" و "هيومن رايتس ووتش".

24 مارس 2014

عضو سابق في الدائرة الداخلية للعائلة الحاكمة السورية، يقدم أول اعتراف مباشر عن تشكيل هذه المليشيات، شبه عسكرية، المخيفة ومن يعطي الأوامر

24 مارس 2014

مقاتل من ضاحية المعضمية، أطلق على نفسه اسم "قصيّ زكريا"، هرب إلى لبنان ومن لبنان إلى واشنطن، حيث سيلقي خطاباً في الولايات المتحده في الأسابيع المقبلة حول التأثير المدمّر لما يسميه سلاح التجويع.

12 مارس 2014

اختارت هيلين كلارك القيادية البارزة في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبعا من النساء يقدن عمليات التغيير المجتمعي على مستوى العالم.

08 مارس 2014

في نهاية موسم الأمطار في سبتمبر/ أيلول 2012، وبعد أكثر من عام على احتفالات الاستقلال في جنوب السودان، قام أربعة أولاد بدفع عربة في الشارع الرئيسي في لير؛ البلدة الصغيرة في ولاية الوحدة.


06 مارس 2014