بن ناصر يحظى بتكريم مميز في ميلان بمناسبة المئوية

بن ناصر يحظى بتكريم مميز في ميلان بمناسبة المئوية

22 ابريل 2022
نجم فريق ميلان إسماعيل بن ناصر (ميغيل ميدينا/Getty)
+ الخط -

حظي النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر بتكريم خاص من قبل فريق ميلان، وذلك بمناسبة وصوله إلى مباراته رقم 100 بقميص "الروسونيري"، التي تزامنت مع مباراة "ديربي" أمام انتر ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، والتي لعبت الثلاثاء الماضي.

وقبل انطلاق الحصة التدريبية، الجمعة، تم تنظيم حفلة خفيفة لتكريم إسماعيل بن ناصر، الذي تم تقديم تذكار له يحمل اسمه ودليل على وصوله لـ100 مباراة بقميص ميلان في جميع المسابقات.

وحضر هذا الحفل القصير لاعبو ميلان والمدير الرياضي وأسطورة النادي باولو مالديني، إضافة إلى نائبه فريدريك ماسارا والمدير التنفيذي إيفان غازيديس، والمدرب ستيفانو بيولي، الذين صفقوا مطولاً للنجم الجزائري.

وكان إسماعيل بن ناصر قد انضم إلى فريق ميلان عام 2019 قادماً من فريق إيمبولي مقابل 16 مليون يورو، ليُصبح أحد أفضل لاعبيه وأحد المساهمين في عودة "الروسونيري" للواجهة في السنوات الأخيرة وأيضاً للمنافسة على الألقاب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد 7 سنوات من الغياب.

ومن المنتظر أن يُجدد إسماعيل بن ناصر عقده مع ميلان في الأيام القليلة المقبلة، إذ كانت تقارير إعلامية إيطالية قد أكدت أن التوقيع الرسمي على عقد الجزائري هو مسألة وقت فقط، والذي سيشمل زيادة راتبه للاستمرار مع الفريق حتى صيف عام 2026.

فرق

المساهمون