وكيل أعمال لوكاكو يكشف عن عودة نجم تشلسي إلى إيطاليا

وكيل أعمال لوكاكو يكشف عن عودة نجم تشلسي إلى إيطاليا

12 ديسمبر 2021
لوكاكو نجم نادي تشلسي الإنكليزي حالياً (Getty)
+ الخط -

كشف وكيل أعمال النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي، فيديريكو باستوريلو أن المهاجم المميز سيعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوماً ما، مشيراً إلى أنه كان قريباً من يوفنتوس في عام 2019.

وتحدّث باستوريلو لصحيفة "توتوسبورت الإيطالية"، الأحد، عن مستقبل المهاجم البلجيكي، الذي كان قد ترك نادي إنتر ميلانو في الصيف بعد موسمين مميزين، حقق خلال الموسم الأخير منهما لقب الدوري، قبل أن يرحل إلى نادي تشلسي الإنكليزي مقابل 115 مليون يورو.

وقال وكيل الأعمال: "إنّه أفضل لاعب لديّ، لكنّه ليس اللاعب الذي حصلت عليه بسهولة. كنت مهندس انتقال أنطونيو كونتي إلى تشلسي، وبعد الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز أرادو لوكاكو".

وتابع "روميلو كان يلعب لإيفرتون في ذلك الوقت. التقيت به وأخبرته أن كونتي سيكون المدرب المثالي له، لكنه اختار مانشستر يونايتد. بعد عام واحد، بمجرد أن ترك وكيله السابق اتصل بي برقم جديد. أخبرني أنّ كلّ ما قلته له في المرة الأولى التي التقينا فيها أصبح حقيقيًا. لذلك أراد مني أن أصبح وكيله الجديد".

قضى لوكاكو موسمين في مانشستر يونايتد، وأحرز 28 هدفاً في 66 مباراة. وفي صيف عام 2019، أراد كلّ من يوفنتوس وإنتر التعاقد معه، لكن في النهاية تمكن النيراتزوري من إتمام الصفقة، وتحقق ما أراده كونتي.

يتذكر باستوريلو تفاصيل تلك الفترة "الصفقة مع مانشستر يونايتد كانت معلقة لأن تشانغ (رئيس إنتر) لم يرغب في تلبية مطالب يونايتد المالية".

وأردف "يونايتد عقد اتفاقًا مع يوفنتوس الذي كان سيشتري ديبالا وماندزوكيتش، فيما تحدّث روميلو بالفعل إلى ساري وكريستيانو رونالدو".

وأضاف "تمكّنا من إقناع تشانغ برفع العرض، وأعتقد أن انتقاله غيّر موازين القوى في إيطاليا"، ولدى سؤاله عن إمكانية عودته للدوري الإيطالي يوماً ما أجاب "نعم روميلو مغرم ببلدنا، لكن دعه يستمتع بتشلسي الآن".

وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قد تعرّض لإصابة في الكاحل هذا الموسم، وهو الذي سجل خمسة أهداف في 15 مباراة تحت قيادة توماس توخيل.

المساهمون